مفاهيم خاصه للبنات في المدارس
2 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
مفاهيم خاصه للبنات في المدارس
ولكمــــــــــــــــــــــــو // كيفكمـ
مفاهيم خاصة للبنــــــات فــــي المدارس:.
الهدوء :حالة تصيب اجواء الفصل عندما يغرق الجميع في الخوف او الرعب او النوم .
الإحباط : حالة تعاني منها الطالبات عند استلام التقرير الشهري .
الطاولة المدرسية :مادة بدائية للفن التشكيلي ..
فقدان الامل :حالة تصيب الطالبات عند حضور المعلمة بعدما تحققن من خبر غيابها .
الفرج : حالة معاكسة للسابقة حيت تنفرج فيها اسارير الطالبات في حالتين :
الاولى : عندما يتأكدن من خبر غياب المعلمة .
الثانية : اذا ضرب جرس الحصة الاخيرة.
هزة ارضية :حالة مقاربة للسابقة .. لكنها اعنف .. السقف يكاد يسقط .. الاصوات تعلو..
ترى ماذا حدث ؟؟!!
جواب الحالة : المعلمة غااااااايبة .
إلى أين ؟؟!! : حالة استثنائية لا تحدث الا في وقت معيب .. حين تمسك الطالبة بطرف مريولها وترفع أكمامها إلى مرفقيها لتطلق ساقيها عابرة صفوف المعلمات والطالبات اللواتي امامها بسرعة صاروخية فتصطدم بهذه وبتلك ...
إلى أين يا ترى ؟؟!!
الجواب : الفسحة يا عااااااالم الفسحة .
تفسير المعلمات لحركات الطالبات في الحصص ::
الابتسامة في الحصة : قلة أدب وعدم احترام للمعلمة وعدم المبالاة بالحصة .
السؤال عما استصعب عليهن من الدرس في الحصة : استغباء .
التعب والاعياء في الحصة : دلع .
عدم الحصول على الدرجة الكاملة : تقصير واهمال لا خطأ او نسيان .
الشرود في الحصة ولو لثانية : عشق وغرام .
التلفت وكثرة الحركة والكلام في الحصة والجلوس من الطفش و قول استاذة انتهت الحصة : طرد المعلمة من الحصة بشكل غير مباااشر ..
خخخخخخخخخخخخخ
مفاهيم خاصة للبنــــــات فــــي المدارس:.
الهدوء :حالة تصيب اجواء الفصل عندما يغرق الجميع في الخوف او الرعب او النوم .
الإحباط : حالة تعاني منها الطالبات عند استلام التقرير الشهري .
الطاولة المدرسية :مادة بدائية للفن التشكيلي ..
فقدان الامل :حالة تصيب الطالبات عند حضور المعلمة بعدما تحققن من خبر غيابها .
الفرج : حالة معاكسة للسابقة حيت تنفرج فيها اسارير الطالبات في حالتين :
الاولى : عندما يتأكدن من خبر غياب المعلمة .
الثانية : اذا ضرب جرس الحصة الاخيرة.
هزة ارضية :حالة مقاربة للسابقة .. لكنها اعنف .. السقف يكاد يسقط .. الاصوات تعلو..
ترى ماذا حدث ؟؟!!
جواب الحالة : المعلمة غااااااايبة .
إلى أين ؟؟!! : حالة استثنائية لا تحدث الا في وقت معيب .. حين تمسك الطالبة بطرف مريولها وترفع أكمامها إلى مرفقيها لتطلق ساقيها عابرة صفوف المعلمات والطالبات اللواتي امامها بسرعة صاروخية فتصطدم بهذه وبتلك ...
إلى أين يا ترى ؟؟!!
الجواب : الفسحة يا عااااااالم الفسحة .
تفسير المعلمات لحركات الطالبات في الحصص ::
الابتسامة في الحصة : قلة أدب وعدم احترام للمعلمة وعدم المبالاة بالحصة .
السؤال عما استصعب عليهن من الدرس في الحصة : استغباء .
التعب والاعياء في الحصة : دلع .
عدم الحصول على الدرجة الكاملة : تقصير واهمال لا خطأ او نسيان .
الشرود في الحصة ولو لثانية : عشق وغرام .
التلفت وكثرة الحركة والكلام في الحصة والجلوس من الطفش و قول استاذة انتهت الحصة : طرد المعلمة من الحصة بشكل غير مباااشر ..
خخخخخخخخخخخخخ
حنونه بطبعي- بنوته مميزه
- عدد المساهمات : 52
نقاطي : 109
تاريخ التسجيل : 26/11/2010
رد: مفاهيم خاصه للبنات في المدارس
يعطيكـ العااااافيه على الطرح الراااائع...تقبل/ي مروري.
جنوني رايق- بنوته مهمه
- عدد المساهمات : 72
نقاطي : 157
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
رد: مفاهيم خاصه للبنات في المدارس
الله يعافيك يارب
تسلمين وتسمنين
على الابداع المتالق
تسلمين وتسمنين
على الابداع المتالق
حنونه بطبعي- بنوته مميزه
- عدد المساهمات : 52
نقاطي : 109
تاريخ التسجيل : 26/11/2010
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى